مقالات

والد كين يصدم يوفنتوس: نجلي يحلم باللعب لهذا النادي!

تحدث مشعلا صدمة والد اللاعب الإيطالي الشاب مويس كين نادي يوفنتوس، عندما تحدث عن أحلام نجله، والنادي الذي يشجعه منذ صغره.



إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



25 sec




وتحدث والد لاعب يوفنتوس في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو”: “ابني يتطور، خطوة بخطوة.. أعتقد أنه عمل بجد هذا العام، وبذل قصارى جهده”.

واستكمل قائلا: “عائلته سعيدة به، نحن سعداء بكل ما قام به، سواء في الملاعب أو على المستوى الأخلاقي.. أعتقد أنه مازال يتطور.. لقد كنا جميعًا صبيانًا، ووصوله لهذه المستويات من الشهرة ليس بالأمر السهل.. سيكون الموسم المقبل أكثر أهمية بالنسبة له وسيحقق نتائج أفضل”.

وزاد على ذلك متحدثا: “أعرف قدرات ابني.. أعتقد أنه حتى الآن أعطى 50% من إمكاناته الحقيقية، وكأب، قلت دائمًا أنني سوف أنتظر الكرة الذهبية منه”.

واستكمل: “أنا متأكد أنه سيفوز بها.. إنه يكبر، لكنه يستطيع أن يفعل ذلك خلال 3 إلى 4 سنوات، ودعونا لا ننسى أنه لا يلعب حتى مع يوفنتوس منذ 20 عامًا، وقد سجل بالفعل لمنتخب إيطاليا، وجعل عائلته سعيدة”.

وبالسؤال عن تجشيعه لفريق الإنتر، قال: “في المنزل، يدعم جميع إخوته ميلان تقريبًا.. أنا وأحد أشقائه من عشاق يوفنتوس، لكنه عارضنا جميعًا وقرر تشجيع إنتر ميلان.. بدأ كل شيء عندما كنا نسير في السوق و أخبرته أن يختار قميصًا، ولم يفكر لحظة، فاختار قميص مارتينز (لاعب إنترالسابق) على الفور”.

وفجر والد كين الجدل بعدما تحدث عن مستقبله، حيث قال: “نشأ مع قميص مارتينز، منزل إنتر هو منزله، لقد اختاره كطفل، وكان من عشاق النيراتزوري الحقيقيين.. بالتأكيد يود الذهاب إلى هناك، لكن ذلك يعتمد على العروض التي تصله”.

واستكمل قائلا: “عندما لعب ليوفنتوس، قال لي خذني إلى إنتر”.

وبالحديث عن لعبه خارج إيطاليا، أوضح: “لقد قرأت ذلك في الصحف، ولكنني لم أتحدث مع رايولا (وكيله) حتى الآن.. سأتواصل معه، لكني سأنصح نجلي بالذهاب إلى إنتر حتى يكون أكثر قربًا مني، بدلًا من الذهاب إلى هولندا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق