مقالات

كولومبيا تصطدم بتشيلي في نهائي مبكر لكوبا أمريكا

بعد ان فرضت التعادلات نفسها على 3 من آخر 4 مواجهات بين الفريقين، ستكون المواجهة المرتقبة غدا الجمعة بين منتخبي كولومبيا وتشيلي، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين علما بأنها ستطيح بأحد المرشحين البارزين لحصد لقب النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).



إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



25 sec




يتواجه الفريقان غدا في مواجهة مثيرة على إستاد “آرينا كورينثيانز” بمدينة ساو باولو ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كوبا أمريكا الـ46 المقامة حاليا في البرازيل.

يدخل المواجهة الفريقان تحت شعار “أكون أو لا أكون” حيث تبدو الفرصة سانحة أمام كليهما للفوز بلقب البطولة حال اجتاز مباراة الغد لاسيما مع تراجع مستوى المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني بشكل كبير.

حيث بالنظر لذلك، تصلح مباراة الغد لأن تكون نهائيا مبكرا للبطولة الحالية التي يصعب التكهن بهوية الفائز باللقب فيها.

وتملك التعادل الذي خيم على 3 من آخر 4 لقاءات بين الفريقين في مختلف البطولات ولكن المباراة الوحيدة التي انتهت بالفوز كانت لصالح تشيلي وكانت خطوة مهمة على طريق فوز الفريق بلقب النسخة الماضية من كوبا أمريكا في 2016 بالولايات المتحدة.

وباستكمال الحديث عن المباراة قبل 3 أعوام تغلب منتخب تشيلي على نظيره الكولومبي في المربع الذهبي لكوبا أمريكا بفضل هدفين سجلهما تشارلز أرانجيز وخوسيه فونزاليدا اللذين يخوضان مع منتخبي تشيلي حملة الدفاع عن اللقب في النسخة الحالية.

حاليا، يتفهم كل من الفريقين أن الفوز في مباراة الغد ربما يكون مفتاح الفوز باللقب في هذه النسخة لاسيما وأن الفريقين أثبتا بجانب منتخب أوروجواي أنهم الأكثر جاهزية واستعدادا للقب.

واختتم المنتخب الكولومبي الدور الأول في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط حيث كان الوحيد من منتخبات البطولة الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات التي خاضها في مجموعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق