اخبار

الكشف عن كرة الليجا الجديدة للموسم المقبل

قامت رابطة الدوري الإسباني (لاليجا) الخميس بالكشف عن تصميم الكرة الجديدة للموسم المقبل، والتي تحمل علامة بوما ‘Puma’ لأول مرة بعد انتهاء الاتفاقية السابقة مع نايكي ‘Nike’.



إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



25 sec




انتظارا ل23 عاما من استعمال الكرات التي صممتها العلامة التجارية الأمريكية نايكي، أعلنت لاليجا في مارس/آذار الماضي عن اتفاق مع شركة بوما لتكون الراعي الرسمي للمنافسة خلال المواسم الثلاثة المقبلة، وكشفت الخميس عن شكل الكرة الجديدة.

وتحدثت متطرقة لاليجا في بيان لها: “تقدم كرة لاليجا الجديدة استدارة كاملة تضمن مزيدا من الثبات والملمس الناعم وتقليل امتصاص الماء، في حين تتيح الألواح الأكبر تماسا أفضل مع الكرة. وتشبه بنية هذا التصميم المتقدم بنية كرة الجولف، وذلك لضمان حركتها بشكل مستقيم وتماسك أكبر خلال ركلها”.

أيضا، تتضمن الكرة “نبضة” (شعار) لاليجا الذي يعتبر أحد مميزات الهوية البصرية للمؤسسة الإسبانية، والذي سيكون على الكرة رفقة شعار بوما.

واوضحت لاليجا مطلقة مقطع فيديو للترويج للكرة الجديدة، ظهر فيه نجوم الدروي الإسباني يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد) وأنطوان جريزمان (أتلتيكو) وصامويل أومتيتي (برشلونة) ومارك بارترا (ريال بيتيس) وسانتي كازورلا (فياريال) ولويس سواريز (برشلونة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق