مقالات

الرئيس القادم للاتحاد السعودي يعرض برنامجه غدا

يقوم بالاستعداد المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المهندس ياسر المسحل، للكشف عن برنامجه في إدارة اتحاد الكرة، من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده يوم غدا الجمعة في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، وذلك قبل تنصيبه رسميا يوم السبت المقبل رئيسا لاتحاد كرة القدم بالتزكية، عقب استبعاد منافسه الوحيد العميد فهد اللهيب وقائمته لعدم اكتمال شروط الانتخاب.



إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



25 sec




حيث أكدت المصادر أن أول مناقشات الرئيس المنتظر، ستتركز حول تعديل لائحة الاحتراف التي أعلنت مؤخرا ولقيت الكثير من ردود الفعل، خصوصا وأنها لم توضح الصورة بشكل دقيق فيما يتعلق بتسجيل اللاعبين بعد انتهاء فترة السماح بالتسجيل.

و شاهدنا في الموسم المنصرم احتجاج عددا من الأندية، وصل الصوت فيها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الذي رد على تساؤل نادي الهلال بما يدعم موقف “الزعيم”، بأنه لايجوز تسجيل اللاعبين في دوري محترفين بعد انتهاء فترة التسجيل.

حيث انه سيعرض المسحل توجه الاتحاد الجديد للتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب السعودي الأول خلفا للأرجنتيني بيتزي، ومناقشة المرئيات حول المدرسة الأنسب للأخضر السعودي.

ويقابل الرئيس الجديد قبولا كبيرا بين الرياضيين من واقع ما قدمه من عمل مميز في اتحاد الكرة من قبل، وبفضل خبرته الدولية في لجان الفيفا والاتحاد الآسيوي، مما يؤهله لقيادة دفة الاتحاد بعد فترة عدم ثبات شهدها مؤخرا، تناوب على رئاسته  ثلاثة رؤساء في موسم واحد.

حيث تضم قائمة ياسر المسحل المرشحة لقيادة الاتحاد السعودي القادم كل من:

عبدالعزيز العفالق، معيض الشهري، خالد الثبيتي، خالد المقرن، عبدالله كبوها،  نعيم البكر، أضواء العريفي،  بندر الأحمدي، تركي السلطان، ونزيه النصر.

حيث انها أسماء لها حضورها وعملها السابق في اتحاد القدم يؤكد تميزها.‏

حيث انه قد أشاد مرشح رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق الدكتور نجيب ابو عظمة، بعمل المسحل وتمنى أن يوفق في قيادة الاتحاد للخروج من حالة عدم الاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق