مقالات

الأهلي يحصل على توقيع أفضل ظهير واعد بالدوري السعودي

قامت إدارة النادي الأهلي السعودي رسميا إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي يزيد ‏البكر، ليمثل الفريق في السنوات الأربع المقبلة، بعد مفاوضات مع نادي الفيصلي بدأت منذ رمضان الماضي وتدخلت فيه بعض الأندية ومنها الاتحاد، لكن إصرار الأهلي ورغبة اللاعب حسمت الأمر للراقي.



إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



25 sec




وقد ظهر اللاعب اليوم بجدة لحسم الصفقة، وكان المشرف على الكرة بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز، قد ألمح أمس إلى أن النادي سوف ينهي كل الصفقات المتفق عليها، “وكل ما يحدث من تأخير هو بسبب تأخر اعتماد مجلس إدارات الأندية الأخرى، أما الصفقات المحلية أغلبها جاهزة “، حسب ما ذكره في حسابه الرسمي بـ”تويتر”.

حيث يعتبر يزيد ‏بكر البكر، من بين أبرز لاعبي مركز الظهير الأيمن بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسمين الماضيين، مما أهله لارتداء شعار المنتخب السعودي، ومثله في 3 مباريات، صنع خلالها هدفا واحدا أمام منتخب غينيا الاستوائية.

وبالحديث عن دوري المحترفين لعب 24 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا، وساهم في صناعة هدفين باللمسة قبل الأخيرة، وصنع هداف دوليا واحد ‏مع المنتخب السعودي.

حيث انه تشير إحصائيات اللاعب في الموسم الماضي بحسب أوبتا العربية:

وبالنظر لتقييمه العام : 6.66

نسبة نجاح الافتكاكات: 68.8%، ومعدل الاعتراضات بالمباراة: 1.5 اعتراض ، دقة التمريرات: 72%، و بمعدل 1.8 افتكاك بالمباراة الواحدة، مع 46 تشتيتا للكرة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق